الشكاوى

إجراءات إدارة الشكاوى

نحن نعتبر رضا العملاء جزءًا أساسيًا من رسالتنا. لذا، إذا كانت لديكم، كأحد عملائنا الكرام، أية مخاوف أو مشاكل مع أيٍ من أقسامنا وإداراتنا أو فيما يتعلق بأيٍ من خدماتنا المقدّمة، فإن فريق خدمة العملاء بشركتنا تحت تصرفكم لتقديم المساعدة لكم وضمان تحقيق رضاكم التام والسريع.
 

يمكنكم إبلاغنا بمشكلتكم المعلّقة أو أية أوجه قصور في مستوى الخدمة المقدّمة بالتواصل معنا عبر:

– البريد الإلكتروني على العنوان complaints@almanarahinsurance.ae
– الهاتف على الرقم: 5444660 6 971+ (الشارقة)، أو 5820433 4 971+ (دبي)، أو 5751839 2 971+ (أبوظبي)

– البريد السريع:

الشارقة: برج البحيرة، الطابق الثالث، كورنيش البحيرة، الشارقة ص.ب 19644، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
دبي: برج المنارة المطوّر من شركة إي تي أية ستار، الطابق 29، مكتب 2904، الخليج التجاري، دبي
أبوظبي: برج بنك الكويت الوطني، الطابق 13، مكتب 1306، شارع المطار، أبوظبي.

تتم معالجة جميع الشكاوى بشركتنا بكفاءة ومهنية عالية وبالحقّ.

ولتمكيننا من النظر في شكواكم بشكل كامل وسريع، يجب تزويدنا بالمعلومات التالية:

– شرح تفصيلي للوضع الذي أدّى بكم إلى تقديم الشكوى.
– رقم بوليصة التأمين الخاصة بكم أو رقم هويتكم الشخصية.
– تفاصيل عناوين الاتصال الخاصة بكم (البريد الإلكتروني، الهاتف، الجوّال).
– أي معلومات أخرى تتعلّق بالشكوى.

هذا وإن سياسة الشكاوى المتّبعة بشركتنا متوافقة مع اللوائح المعمول بها في الإمارات العربية المتحدة. وفي إطار معالجة قضاياكم، سوف نتواصل مع شركائنا ومقدمي الخدمات ضمن شبكتنا كجزء من التحقيق، وسوف نسترجع كافة الوثائق ذات الصلة بمعاملتكم ونسعى إلى إيجاد حلّ لقضيّتكم خلال فترة زمنية معقولة.

وحالما نستكمل تحقيقنا، سوف نكاتبكم/نتّصل بكم لإبلاغكم بردّنا النهائي.

وإذا وجدتم أنه من الضروري تصعيد المشكلة أكثر، يمكنكم التواصل مع إحدى الجهات التالية:

هيئة الصحة بدبي على الرابط أدناه:

http://ipromes.eclaimlink.ae أو

دائرة الصحة أبوظبي فيما يتعلّق بالشؤون الطبية على الرابط أدناه:

https://doh.gov.ae/en/Request-For-Submitting-Health-Insurance-Complaint

سندك على الرابط أدناه:

الخدمات الذكيه (sanadak.gov.ae)